الأحد 23 يونيو 2024

ذهبت فتاه

موقع كل الايام

ذهبت فتاة مع أختها المتزوجة لزيارة الطبيبة في المستشفى .لكي تعمل لأختها فحوصات حتى يعرفون ماهي المشكلة الذي حرمها لمدة أثناء عشر عاماً من الأنجاب .
فأخذت الطبيبة عينة من الډم لأجراء الفحوصات ؟



فطلبت منهما الطبيبة الأنتظار لمدة ساعة ..فجلسوا ينتظرون أمام المختبر .. فجائت أمرأة حامل وجلست أمامهما. وكان بطنها كبيراً ؟

فقامت الأخت المتزوجة وجلست بجوارها وهيه تبتسم ..فقالت لها ؟ من فضلك هل يمكنني وضع يدي فوق بطنك حتى أشعر بطفلك وهو يتحرك ؟



فكان رد المرأة قاسياً جداً فقالت لها وهي في حالة ڠضب ؟ أبتعدي عني أيتها المتمردة هل تريدين أن تعملين  لكي أجهض وأنزل طفلي ،

فقالت المسكينة وهي تبكي وتشعر بالخجل؟ لا لا لم أكن أنوي فعل ذلك ولكن كنت أريد أن أشعر بحركات الجنين. فأنا لم أستطيع أن أحمل منذ سنين طويلة ؟



فقامت الأخت وأخذت أختها وأعادتها الى الكرسي ؟ فقالت وهيه تبكي ؟ أنه ليس ذنبي يا أختي فأنا حقاً فقدت السيطرة على مشاعري عندما رأيت بطنها كبيراً ، لقد كنت أريد أن أشعر بذلك الأحساس الذي حرمت منه ؟ فقالت لها شقيقتها ؟ لا بأس يا عزيزتي سوف يرزقك الله يوما ما وستشعرين بحركاته بداخل بطنك بٳذن الله ؟

 

لم تكن تستطيع أن تتحمل رؤية السيدات الحوامل الذين يمرون من أمامها. فقالت لأختها: سوف أنتظرك في الخارج ..فكانت المرأة تبدو مخنوقه ..فذهبت الى حديقة المستشفئ وجلست في مكان خالي بمفردها وفوراً أنفجرت بالبكاء ..

فقالت وهي تبكي ؟ ربي أتوسل اليك لا تحرمني من لذت الذرية ، أتوسل أليك أرزقني يارب ولا تحرمني ،ارجوك يا ربي لا تحرمني من الذرية .. وفجأة جاءها الرد مباشرة ..فأقبلت أختها وهي تبكي وتضحك. فقالت ؟ مباركاً عليك يا أختي أنكِ حامل سوف تصبحين أماً يا حبيبتي ..فلم تستطيع أن تصدق حتى نظرت الى ورقة النتائج وتاكدت أنها حامل ..وفوراً وقعت ساجدة وهي تبكي وتشكر ربها ..
وتبدلت حالتها حالاً من حزن الى سعادة ؟

القــــصة رقـــــم ②👇
يقول رجلاً " أتصل بي أحد أصدقائي ذات يوماً وعرض علي قطعة  أرض زراعية للبيع وكانت تقع في خارج المدينة بثلاث ساعات ،.

لقد كنت أبحث عن قطعة أرض منذ فترة طويلة وأخيراً عثرت على ما كنت أبحث عنه ؟ 
فجهزت سيارتي مستعداً لرحلتي الى خارج المدينة : فوصلت بعد ثلاث ساعات الى المكان الذي أخبرني عليه صديقي. وأتفقنا على سعر الأرض وطلبت من صاحب الأرض أن يأتي غداً الى مكتبي في الشركة ..